1. Emahal

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. صدمة بشأن إصابة رومارينيو قبل الكلاسيكو

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 20/9/2022.

    قصص سبورت 360

    صدمة لجماهير الاتحاد بشأن إصابة رومارينيو قبل الكلاسيكو

    رومارينيو دا سيلفا – لاعب نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – كشف إعلامي رياضي، عن مدة غياب البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، عن التدريبات الجماعية لفريقه إثر تعرضه للإصابة خلال مواجهة الخليج في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز العميد بهدفين دون مقابل.

    وحسب الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، فإن رومارينيو دا سيلفا يحتاج إلى راحة لمدة أسبوعين أو ثلاثة، وبالتالي هناك شكوك حول لحاقه بمواجهة النصر القادمة.

    التفاصيل من هنا

    طارق حامد وكوكا ينتظمان في معسكر منتخب مصر

    طارق حامد- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – وصل الثنائي طارق حامد وأحمد حسن كوكا، لاعبي منتخب مصر إلى معسكر الفراعنة المقام في مدينة برج العرب بالاسكندرية، استعدادا لمواجهتي النيجر وليبيريا وديا، يومي 23 و27 من الشهر الجاري.

    والتحق الثنائي طارق حامد وأحمد حسن كوكا، بمعسكر منتخب مصر عقب انتهاء مشاركتهما مع الاتحاد السعودي وألانيا سبور التركي في الأيام القليلة الماضية.

    التفاصيل من هنا

    سانتو يحدد برنامج الاتحاد لخوض الكلاسيكو ضد النصر

    سبورت 360 – استقر البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، على برنامج الفريق خلال فترة التوقف الجارية، استعدادا لمواجهة النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي على مرسول بارك، في الثاني من أكتوبر المقبل.

    وبحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، سوف يفرض تدريبا صباحيا على لاعبي الفريق بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام، من أجل رفع المستوى البدني لفريق تأهبا لمواجهة النصر.

    التفاصيل من هنا

    نبأ سار لجماهير الاتحاد بشأن الصيعري

    محمد الصيعري – لاعب الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – يُشارك محمد الصيعري مهاجم الاتحاد، خلال الأيام المقبلة في التدريبات الجماعية لفريقه بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها الفترة الماضية.

    وانضم محمد الصيعري لصفوف الاتحاد في ميركاتو الصيف، ولكنه لم يشارك مع الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مع الفيصلي، فريقه السابق.

    صدام ناري بين النصر والاتحاد قبل الكلاسيكو.. و”الحكام” كلمة السر!

    الاتحاد والنصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، عن أزمة بين مسؤولي إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، ونظيرتها في الاتحاد، قبل الكلاسيكو المرتقب، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

    ووفقاً لما أورده برنامج “أكشن مع وليد” فإن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، ترغب في تعيين طاقم حكام أجنبي لمباراة فريق “العميد” أمام النصر.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360