1. Emahal
نونو سانتو- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360 – استقر البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، على برنامج الفريق خلال فترة التوقف الجارية، استعدادا لمواجهة النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي على مرسول بارك، في الثاني من أكتوبر المقبل.

سانتو يريد خوض مباراتين وديتين استعدادا للنصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، سوف يفرض تدريبا صباحيا على لاعبي الفريق بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام، من أجل رفع المستوى البدني لفريق تأهبا لمواجهة النصر.

وأشارت الجريدة إلى أن، نونو سانتو، طلب من إدارة نادي الاتحاد، تأمين مباراة أو مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الجارية من أجل الاستعداد بشكل جيد لمواجهة النصر، 2 أكتوبر المقبل.

قصص سبورت 360

وأكدت الجريدة، أن البرتغالي نونو سانتو، أبلغ إدارة نادي الاتحاد، برغبته في الحصول على التقرير الطبي الخاص بالرباعي هيلدر كوستا وأحمد شراحيلي ورومارينيو وعمر هوساوي من أجل معرفة مدى جاهزيتهم للفترة المقبلة.

يشار إلى أن، لاعبو نادي الاتحاد سوف يعودون إلى التدريبات الجماعية غدا، عقب حصولهم على راحة سلبية لمدة 4 أيام، عقب الفوز على الخليج بثنائية نظيفة، الخميس الماضي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360