1. Emahal
عبدالرزاق حمدالله

أكد المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة، أن حجم الضغوطات التي تعرض لها من المنصات الإعلامية لا يستطيع أي لاعب تحملها على الإطلاق، موضحًا أن دائمًا ما ينجح في تجاوز الصعاب.

وشارك حمدالله في فوز الاتحاد الصعب على الرائد، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بين الطرفين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي.

حمدالله يفتح النار على الإعلام السعودي

وقال حمدالله في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “الانتقادات التي أتعرض لها صعبة للغاية، لأن المنصات الإعلامية تهاجم بشدة، ومن الصعب على أي لاعب تحمل هذه الضغوطات”.

وأضاف مهاجم النصر السابق: “أعلم كيفية التعامل مع هذه الضغوطات، لأنه سيتم محاسبتي على أفعالي وليس أفعالهم، لكنني أترك حرية الرأي للجميع”.

قصص سبورت 360

وأكد حمدالله أن تركيزه منصب على مساعدة الفريق في الملعب وعدم الالتفاط إلى الشائعات والحملات الإعلامية ، موضحا أنه يسعى لتحقيق الإنجازات والألقاب مع العميد من خلال الوصول لمستوى جيد خلال الفترة القادمة.

وأتم حديثه قائلا: “نعمل بكل قوة على تحقيق لقب الدوري، لأن الحظ لم يحالفنا النسخة الماضية، وأسعى للتأقلم مع المجموعة بشكل أكبر، وسأقول كلمتي للجميع”.

وكان حمدالله قد تعرض للإيقاف 4 أشهر ودفع غرامة مالية تبلغ قيمتها 300 ألف ريال سعودي، قبل أن ينجح الاتحاد في رفع العقوبة عنه، وهو ما سمح له بالمشاركة أمام الرائد.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، مقلصا الفارق مع الشباب والهلال إلى نقطتين، علما بأنه أنهى الموسم الماضي في وصافة جدول الترتيب بعد صراع شرس مع “أزرق العاصمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360