1. Emahal

الهلال يتوج بكأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك بركلات الترجيح

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • مباراة كأس سوبر لوسيل - الهلال ضد الزمالك

    سعودي 360 – توج فريق الهلال السعودي بلقب كأس سوبر لوسيل بعد فوزه على الزمالك المصري بركلات الترجيح 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

    وأقيمت مباراة الهلال والزمالك على استاد “لوسيل” المونديالي في العاصمة القطرية، الدوحة، مساء اليوم الجمعة.

    نتيجة مباراة الهلال والزمالك في كأس سوبر لوسيل

    دخل الهلال اللقاء بتشكيل أساسي مكون من: “عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، محمد جحفلي، علي البليهي، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، وموسى ماريجا، وأندرية كاريلو، سالم الدوسري، أوديون إيجالو”.

    وجاء تشكيل الزمالك الأساسي، على النحو التالي: “محمد عواد، أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود شيكابالا، سيد عبدالله نيمار، سيف الدين الجزيري”.

    قصص سبورت 360

    الشوط الأول

    بدأ الشوط الأول بفرصة خطيرة للزمالك بعد هجمة من الجانب الأيسر لتصل الكرة إلى زيزو ولكن دفاع الهلال يتصدى للكرة ويبعدها عن منطقة الجزاء.

    وتصدى محمد عواد حارس الزمالك ببراعة لتسديدة موسى ماريجا الخطيرة والتي كانت خلال الدقيقة “5” من بداية الشوط الأول للقاء.

    وأضاع الزمالك فرصة هدف أمام الهلال بعد تمريرة من سيف الدين الجزيري الذي مر من علي البليهي بمهارة ولكن الكرة تمر من أمام أحمد سيد زيزو الذي كان في مواجهة الحارس عبدالله المعيوف.

    وتقدم فريق الهلال بالهدف الأول في الدقيقة “18” بعد كرة طويلة من جوستافو كويلار تصل إلى أوديون إيجالو المتقدم الذي يضع الكرة من فوق الحارس محمد عواد.

    وتصدى الحارس العملاق محمد عواد لتصويبة سلمان الفرج الصاروخية في الدقيقة “29” لينقذ مرماه من استقبال هدف آخر.

    وتمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة “33” بعد متابعة تسديدة سيف الجزيري المرتدة من الحارس عبدالله المعيوف.

    وأنقذ محمد عواد ببراعة مرماه من هدف ثاني محقق للهلال بعد تصديه لتسديدة موسى ماريجا الخطيرة قبل نهاية الشوط الأول الناري.

    الشوط الثاني

    أجرى البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، تبديلين مع بداية الشوط الثاني بدخول محمد أشرف روقا والوافد الجديد إبراهيما نداي بدلاً من محمود شيكابالا وسيد عبدالله نيمار.

    وشهدت الدقيقة “68” فرصة هلالية خطيرة بعد مرور رائع من الظهير الأيمن سعود عبدالحميد الذي أرسل كرة أرضية عرضية إلى سالم الدوسري ولكنه يسدد الكرة بعيداً عن مرمى محمد عواد.

    وفي الدقيقة “82”، أرسل إمام عاشور تمريرة إلى زيزو في هجمة مرتدة لصالح الزمالك ليسدد الكرة من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء لكنها تذهب بعيدة عن المرمى.

    وانتهى الشوط الثاني بتعادل الهلال والزمالك بهدف لمثله، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح مباشرةً بعد 90 دقيقة شهدت ندية وتنافسية كبيرة بين الفريقين.

    ونجح الهلال في حسم اللقب بفوزه بركلات الترجي بنتيجة 4-1، حيث سجل إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو فييتو وكاريلو للزعيم، وفي المقابل أحرز محمد أشرف روقا ركلة الترجيح الوحيدة الصحيحة للفارس الأبيض، بينما أضاع أحمد سيد زيزو ومحمود الونش.

    شاهد أيضاً:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360