1. Emahal
لوسيانو فييتو - الهلال والفتح - الدوري السعودي

سعودي 360 – اقتنص الهلال فوزاً ثميناً أمام الفتح بهدف مقابل لاشيء، في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأُقيمت مواجهة الهلال ضد الفتح، اليوم الأحد، على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي” معقل الفريق النموذجي.

نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم

بدأ الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، الشوط الأول، بالتشكيل التالي: “عبدالله المعيوف، ناصر الدوسري، علي البليهي، محمد جحفلي، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، موسى ماريجا، سالم الدوسري، أندرية كاريلو، لوسيانو فييتو”.

أهدر سالم الدوسري أولى فرص اللقاء بعد كرة عرضية تلقاها أمام مرمى الفتح مباشرة ولكنه يضع الكرة بعيداً بغرابة وذلك عند الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول.

قصص سبورت 360

وقاد المغربي مراد باتنا هجمة فتحاوية خطيرة من الجانب الأيمن حيث راوغ دفاع الهلال بمهارة عالية وأرسل كرة عرضية أرضية إلى كويفا الذي يسدد الكرة ولكنها بعيد عن مرمى عبدالله المعيوف، خلال الدقيقة “7”.

وسجل الأرجنتيني لوسيانو فييتو هدف التقدم لمصلحة الهلال عند الدقيقة “11” بعد متابعة تسديدة سالم الدوسري التي ارتطمت في دفاع الفتح ووصلت لفييتو الذي استلم الكرة وراوغ ثم سددها في مرمى الفريق صاحب الضيافة.

شاهد هدف فييتو في مرمى الفتح

وأنقذت العارضة، مرمى الفتح من استقبال هدف ثاني هلالي بعد التصدي لرأسية موسى ماريجا وذلك خلال الدقيقة “50” من زمن الشوط الثاني للقاء.

وفي الدقيقة “54”، هدد كريستيان كويفا مرمى الحارس عبدالله المعيوف بتصويبة صاروخية ولكنها تذهب أعلى المرمى في فرصة فتحاوية خطيرة.

العارضة تقف مع الفتح وتتصدى لفرصة ماريجا

وفي الدقيقة “85”؛ قام حكم اللقاء بإلغاء هدف للهلال عن طريق موسى ماريجا وذلك بسبب خطأ مرتكب ضد لاعب الفتح قبل لقطة الهدف.

ونجح الهلال في الحفاظ على تقدمه في النتيجة، ليحقق فوزه الثالث على التوالي ويقتنص ثلاث نقاط ثمينة أمام الفتح في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعتلي الهلال حالياً صدارة جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط، بينما يتجمد رصيد الفتح عند النقطة الـ3 في المركز السابع بالترتيب.

هدف الهلال الملغي

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360