1. Emahal
نور الدين أمرابط - لاعب نادي النصر السابق

سعودي 360 – يدخل المغربي نور الدين أمرابط لاعب أيك أثينا اليوناني، ضمن اهتمامات إدارة أهلي جدة التي تبحث عن تدعيمات أجنبية جديدة وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالنسبة لأندية دوري “يلو” للدرجة الأولى.

أمرابط على رادار أهلي جدة

وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فإن إدارة أهلي جدة تضع المغربي نور الدين أمرابط محترف المصر السابق ضمن أبرز خياراتها لضمه في فترة الانتقالات الحالية.

وانتقل نور الدين أمرابط “35 عاماً” إلى صفوف أيك أثينا في صيف عام 2021 بعد رحيله عن النصر، ويرتبط بعقدٍ مع النادي اليوناني يمتد حتى عام 2023.

وسبق للمغربي أمرابط اللعب لأندية أياكس وفينلو الهولندي وآيندهوفن وكايسري سبور وجالطة سراي ومالاجا الإسباني وواتفورد الانجليزي وليجانيس والنصر السعودي.

قصص سبورت 360

لعب نور الدين أمرابط 100 مباراة رفقة نادي النصر في مختلف البطولات وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت، وقد سجل 17 هدفاً وصنع 25 هدفاً.

من جهة ثانية، قررت إدارة أهلي جدة بشكل رسمي إقالة المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي من تدريب الفريق وتعيين يوسف عنبر مستشاراً فنياً.

وسيقود يوسف عنبر مواجهة أهلي جدة القادمة ضد الخلود في الجولة الثالثة من دوري يلو للدرجة الأولى، وذلك بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد بدلاً من سيبولدي.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360