1. Emahal
رودي جارسيا- مدرب نادي النصر السعودي

سبورت 360 – اتبع مسئولو نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، مثل شعبي في مصر الذي يقول “الدهن في العتاقي” خلال تعاقدات الفريق العالمي بالميركاتو الصيفي الذي أقفل أمس الأربعاء بناء على توصية من الفرنسي رودي جارسيا.

ويعتبر نادي النصر، أقل فرق بطولة الدوري السعودي، جلبا للاعبين في الميركاتو الصيفي بخمسة أسماء جيدة بخلاف الموقوف الهلال والباطن الذي لم يحصل على شهادة الكفاءة المالية.

5 صفقات جيدة للنصر منها أربعة مجانا

وتعاقد نادي النصر السعودي مع الإيفواري المخضرم جيسلان كونان صاحب الـ 26 عاما مجانا من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، التي عانى منها الفريق في الفترة الماضية وهو تدعيم جيد من قبل إدارة الفريق الفرنسي الذي كان أولى الصفقات بناء على توصية من الفرنسي رودي جارسيا الذي يعرفه جيدا.

وضم نادي النصر السعودي، الكولومبي ديفيد أوسبينا صاحب الـ 33 عاما في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسمين، لأنه بالفعل في حاجة لحارس مرمى قوي في ظل مستويات وليد عبد الله وأيمن بخاري المتوسطة.

قصص سبورت 360

وجاءت الصفقة الثالثة لنادي النصر بلاعب مخضرم آخر ويعرفه رودي جارسيا وهو البرازيلي لويس جوستافو صاحب الـ 35 عاما مجانا من أجل تدعيم محور الارتكاز بعد قرار الإدارة بعودة البرازيلي أنسيلمو إلى فريقه السابق الوحدة عقب انتهاء الإعارة.

وتعتبر الصفقة الأقوى لنادي النصر في الميركاتو الصيفي المنقضي بقدوم عبد الرحمن غريب” الذي كان مطلوبا في الاتحاد والهلال أيضا قادما من الأهلي في صفقة قدرت من بين 25 إلى 30 مليون ريال وهو صفقة جيدة للغاية للفريق العالمي.، لأنه صاحب الـ 25 عاما من أفضل الأجنحة في الكرة السعودية.

واختتم نادي النصر الميركاتو الصيفي قدوم الإسباني ألفارو جونزاليس صاحب الـ32 عاما بعقد لمدة موسم مع خيار موسم إضافي مجانا وهو تدعيم بحاجة له الفريق العالمي على مستوى الدفاع بجوار علي لاجامي وعبد الإله العمري مع عبد الله مادو ومحمد آل فتيل.

عودة أيمن يحيى صائبة

لقد كان قرار عودة أيمن يحيى من الإعارة بصفوف الأهلي هذا الموسم، جيدا من قبل إدارة النصر بسبب تألق اللاعب في الموسم الماضي سواء مع الراقي أو المنتخب السعودي الأولمبي والفريق سوف يحتاج له في الموسم المقبل

النصر والتخلص من الحمل الزائد

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي في التخلص من اللاعبين غير المرغوب بهم من قبل الفرنسي رودي جارسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وباع نادي النصر، المكسيكي جوناثان رودريجيز لمصلحة كلوب أمريكا المكسيكي مقابل 6 ملايين يورو وكذلك الأرجنتيني فونيس موري مقابل 1.45 مليون يورو إلى كروز أزول المكسيكي، بعد مستواهما غير الجيد في الموسم الماضي.

وأعار نادي النصر، عبد الفتاح آدم إلى أبها لمدة موسم وجين سو كيم إلى جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي مع قرار موقف بعدم استمرار البرازيلي أنسيلمو.

الحفاظ على نجوم الفريق

واستطاع نادي النصر الحفاظ على نجوم الفريق المهمين مثل البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر والأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين مارشابيوف، بجانب سامي النجعي وخالد الغنام.

وسيمتلك نادي النصر، توليفة قوية في الموسم الجاري مع الأسماء الأربعة السابقة والخمس الجديد وعودة أيمن يحيى تحت قيادة مدرب جيد ومخضرم مثل الفرنسي رودي جارسيا.

ولا يحتاج نادي النصر إلى إيجاد رودي جارسيا التوليفة الجيدة من التشكيلة الحالية للمنافسة على جميع الألقاب خلال الموسم الجاري.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360