1. Emahal
مباراة النصر والرائد - ودية

سعودي 360 – خسر النصر أمام الرائد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد في إطار استعداد كلا الفريقين للموسم الجديد لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يسقط أمام الرائد ودياً

لعب النصر والرائد هذه المباراة المغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، اليوم في الرياض على ملعب “مرسول بارك”، معقل الفريق النصراوي.

ودخل الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، الشوط الأول بتشكيل مكون من: “ديفيد أوسبينا، محمد آل فتيل، علي لاجامي، عبدالإله العمري، جيسلان كونان، علي الحسن وعبدالله الخيبري وخالد الغنام، سامي النجعي، محمد مران، فينسنت أبو بكر”.

أنهى الرائد الشوط الأول متقدماً على النصر بهدفين نظيفين سجلهما جوكوفيتش وتفاريس، وحصل الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس العالمي على بطاقة حمراء خلال النصف الأول من المباراة.

قصص سبورت 360

وجاء هدف النصر الأول في الدقيقة “71” عن طريق البديل أندرسون تاليسكا الذي تلقى تمريرة أسيست من سامي النجعي، وضعته في انفراد تام بمرمى الرائد.

ويبدأ النصر مشواره بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة الوحدة، بينما يحل الرائد ضيفاً على أبها، وذلك يوم السبت المقبل والموافق 27 من شهر أغسطس الجاري.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360