1. Emahal

قصص سبورت 360

عبدالرزاق حمدالله وصفوان السويكت - النصر السعودي

سعودي 360 – علّق صفوان السويكت رئيس النصر السابق، على قضية ناديه ضد المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يلعب حالياً بشعار الاتحاد.

أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في مطلع أغسطس الجاري، قرارات نارية في شكوى النصر المرفوعة ضد حمدالله وناديه الحالي والإداريين حامد البلوي ومشعل السعيد بداعي التفاوض مع اللاعب خلال الفترة المحمية في عقده مع العالمي.

وقررت الاحتراف، إيقاف حمدالله والبلوي والسعيد لعدة أشهر، بالإضافة إلى منع نادي الاتحاد من قيد اللاعبين لفترة واحدة اعتباراً من الفترة الشتوية القادمة.

وقال السويكت، إنه بعد إطلاعه على تفاصيل قضية حمدالله المعروفة باسم “قضية التسجيلات”، فإنه يؤكد تورط نادي الاتحاد بشكل كبير ومن المتوقع أن يتعرض لعقوبات إضافية فيما هو قادم.

السويكت لـ الاتحاد: موقفكم ضعيف.. والأسوأ لم يأت بعد

قصص سبورت 360

كتب السويكت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعد الاطلاع على تفاصيل القرار بكل تجرد ومهنية”.

وأضاف قائلاً: “الدفوع القانونية الاتحادية ليست بذاك ولن تصمد ويبدو أن الشق أكبر من الرقعة وأظن أن الأسوأ لم يأت بعد والله أعلم”.

وكانت إدارة النصر قد قدمت تسجيل صوتي مُسرب يوضح دخول البلوي في مفاوضات غير قانونية مع اللاعب حمدالله أثناء سريان عقده مع العالمي، قبل أن يتم فسخ التعاقد معه في نوفمبر الماضي ليرحل بعدها إلى الاتحاد في انتقالات يناير 2022.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360