1. Emahal

قصص سبورت 360

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – احتفل لاعبو نادي الهلال السعودي، بالثنائي مصعب الجوير وعبد الله رديف، المتوجين مؤخرا بلقب كأس العرب رفقة منتخب الشباب خلال معسكر الفريق الأزرق المقام في مدينة برمنجهام البريطانية.

الهلال يحتفل بثنائي الشباب

وكان المنتخب السعودي للشباب توج الأحد الماضي بلقب كأس العرب للمرة الثانية على التوالي، بعد تفوقه على نظيره المصري بركلات الترجيح عقب التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي.

وعاد لاعبو نادي الهلال السعودي، إلى التدريبات اليوم عقب حصولهم على راحة سلبية أمس من قبل الأرجنتيني رامون دياز، بعد الفوز الأحد على ألميريا بهدفين لهدف في أولى تجارب الفريق الودية بمعسكره التحضيري في مدينة برمنجهام.

وركز الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، خلال مران اليوم على التدريبات البدنية وتطبيق بعض الأمور التكتيكية والفنية.

قصص سبورت 360

وسيواصل نادي الهلال، تدريباته على فترتين صباحية ومسائية  استعدادا لخوض مواجهة نوتنجهام فورست الإنجليزي، الجمعة المقبل في ثاني تجارب الفريق الودية بمعسكره التحضيري.

ومن المقرر أن يعود نادي الهلال إلى الرياض في 13 من أغسطس الجاري من أجل مواصلة التحضيرات لانطلاقة الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي.

وسيواجه نادي الهلال، نظيره الخليج، في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، 25 من الشهر الجاري.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360