1. Emahal
السومة - الأهلي السعودي

سبورت 360 – سقط فريق أهلي جدة في فخ الخسارة أمام نظيره الرائد، بهدفين دون رد، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الطرفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وكان الأهلي قد هبط لدوري الدرجة الأولى السعودي، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد موسم كارثي انتهى بتعادل في الجولة الأخيرة مع الشباب بنتيجة 0-0، ليرافق الحزم والفيصلي.

الأهلي يخسر وديًا من الرائد

وبدأ الفريق الأهلاوي المباراة بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي علي مجرشي وفهد الحمد وعبدالباسط هندي وإبراهيم الزبيدي، وفي وسط الملعب يتواجد الثلاثي فرانك كوم وعلي الأسمري وفراس الغامدي، وفي الهجوم كل من ليساندرو وعبدالرحمن غريب ويوسف العبدلي.

وشهد الشوط الثاني دخول العديد من اللاعبين مثل محمد الربيعي حارس المرمى وطلال العبسي ومحمد خبراني ومحمد المجحد وعبدالله المقرن وسلمان المؤشر.

قصص سبورت 360

وخسر الأهلي في اليوم الذي رحل فيه رسميًا عمر السومة عن صفوف الفريق، منتقلاً إلى الدوري القطري عبر بوابة العربي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ونشر النادي الأهلاوي فيديو يودع فيه عمر السومة بعنوان : “القصص الجميلة تبقى دائماً في القلب”، ويظهر خلاله بعض اللقطات البارزة للنجم السوري رفقة الراقي بداية من 2014 حتى عام 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360