1. Emahal
الكسار - الفيصلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – تستهدف إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع أحد نجوم فريق الفيصلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل تنفيذ قرار منع “العميد” من القيد.

الفيصلي يرفض عرض الاتحاد لضم الكسار

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قدمت عرضاً رسمياً لنظيرتها في الفيصلي، من أجل الحصول على توقيع أحمد الكسار، حارس مرمى “العنابي” في ميركاتو الصيف.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الفيصلي، تمسكت باستمرار أحمد الكسار، حارس مرمى الفريق، على الرغم من العرض الذي تقدمت به إدارة الاتحاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الفيصلي ردت على عرض الاتحاد بالرفض، لعدم رغبتها في الاستغناء عن الكسار، خاصة بعد بيع عقد مصطفى ملائكة، الحارس الأساسي إلى نادي الفتح، الشهر الماضي.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة أن إدارة الاتحاد تسابق الزمن من أجل إبرام العديد من الصفقات المحلية، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كون النادي ممنوع من قيد اللاعبين في الشتوية المقبلة، بقرار من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، على خلفية قضية المغربي عبدالرزاق حمدالله وشكوى النصر.

وسبق وأن رفضت إدارة نادي التعاون أيضاً، عرضاً رسميًا من نادي الاتحاد من أجل شراء عقد سميحان النابت، بداعي أن اللاعب من ركائز الفريق الأساسية، ولا يمكن الاستغناء عنه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360