1. Emahal
فينسنت أبو بكر- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – تحدث الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم نادي النصر السعودي، عن عدة أمور خلال فقرة”جلسة نجوم” عبر الحساب الرسمي لنادي الملقب بالعالمي.

أبو بكر: رونالدينيو أفضل لاعب في التاريخ

وقال الكاميروني فينسنت أبو بكر بخصوص الأفضل بين مواطنه صامويل إيتو والإيفواري ديديه دروجبا: هو والبرازيلي رونالدينيو بالنسبة لي الأفضل في التاريخ.

وتابع فينسنت أبو بكر: اللاعب الذي أستطيع أن أسبقه في النصر وهو سامي النجعي وأكثر لاعب مزعج في المعسكر وهو حمد آل منصور.

وتابع الكاميروني: وليد عبد الله هو انسان مهم جدا في المجموعة لأنه يتحدث بشكل جيد وسريع الملاحظة ويستطيع التواصل مع الجميع وهو مثال جيد للاعب المسؤول وشخص طيب جيدا وأحبه كثيرا.

قصص سبورت 360

وأكمل فينسنت أبو بكر: هناك شخص مهم في المجموعة وهو سلطان الغنام وبعيدا عن اللاعبين بالنسبة لي أبو فيصل يقصد “خالد الغنيمان” موضحا أن خالد الغنام هو أسرع لاعب في النصر.

حول اللاعب الذي يفضل أن يلعب له عرضية في الدقيقة بين خالد الغنام وجيسلان كونان، رد أبو بكر: الثنائي مميز للغاية في العرضيات سواء من اليمين أو اليسار ولكن الأهم دائما هو تحقيق الانتصار.

وأنهى الكاميروني فينسنت أبو بكر حديثه: الأفضل لأي لاعب أفريقي هو التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية ولكن إذا وجدت الإمكانية بالفوز بالبطولة ثم التأهل إلى كأس العالم سيكون شيئا مميزا بالتأكيد.

شاهد أيضا:

  

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360