1. Emahal

قصص سبورت 360

رامون دياز - مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، إن فريقه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على الظهور بشكل جيد خلال الموسم المقبل.

دياز: الهلال يملك أسماء مميزة وثرية

تغلب الهلال السعودي على ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف، أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وقال دياز في حديثه عقب نهاية المباراة، نقلاً عن صحيفة الرياض السعودية، إن المعسكر الإعدادي المقام في برمنجهام يسير بشكل جيد.

وأضاف: “نحن كجهاز فني ولاعبين وإدارة الفريق سعداء بهذا المعسكر المميز والعمل الجيد الذي نقوم به كل يوم للإعداد للموسم المقبل والعمل على التدريبات اليومية”.

قصص سبورت 360

وتعليقاً على حرمان الهلال من القيد في الفترة الصيفية، قال: “بغض النظر حول إضافة الفريق لاعبين أو لا فإن فريق الهلال يملك أسماء مميزة وثرية، وهي تعمل على الإضافة دائماً وأبداً للفريق”.

وأضاف قائلاً: “بكل تأكيد نحن في الهلال لدينا أفضل اللاعبين المحليين، ومن الجولات الأولى في الدوري سننافس على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الرياضي الجديد”.

وأصبح نادي الهلال، خارج سباق سوق الانتقالات الصيفية بسبب قضية لاعبه محمد كنو، المُدان إثر توقيعه لناديين في آنٍ واحد بعد دخوله الفترة الحرة في عقده، يناير الماضي.

وقدم نادي النصر، شكوى للجهات المسؤولة ضد محمد كنو ونادي الهلال، بسبب تجديد اللاعب لناديه بالرغم من توقيعه للعالمي بعد دخوله الفترة الحرة.

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت في مايو الماضي، حكماً لصالح النصر، بإيقاف محمد كنو 4 أشهر وحرمان الهلال من القيد لفترتين متتاليتين وتغريم الطرفين بالتضامن مبلغ 27 مليون ريال سعودي لصالح العالمي.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360