1. Emahal

قصص سبورت 360

سالم الدوسري - مباراة الهلال ضد ألميريا

سعودي 360 – فاز الهلال السعودي على نظيره ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما اليوم الأحد، على ملعب بيرلي في بريطانيا.

والتقى الهلال السعودي مع ألميريا الإسباني ودياً اليوم، ضمن استعدادات كلا الفريقين للموسم الرياضي الجديد.

نتيجة مباراة الهلال ضد ألميريا الإسباني

الشوط الأول

بدأ الهلال الشوط الأول أمام ألميريا بالتشكيل التالي: “عبدالله المعيوف، ناصر الدوسري، علي البليهي، هيون سو، سعود عبدالحميد، جوستافو كويلار، سالم الدوسري، أندرية كاريلو، ميشائيل ديلجادو، ماتيوس بيريرا، لوسيانو فييتو”.

قصص سبورت 360

جاءت أولى فرص اللقاء عن طريق سالم الدوسري الذي سدد كرة قوية، ولكن حارس ألميريا يتصدى لها ببراعة وذلك في الدقيقة الثانية.

وأحرز الهلال هدف التقدم مبكراً عند الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول، عن طريق لوسيانو فييتو الذي استغل دربكة دفاعية أمام مرمى ألميريا ووضع الكرة في الشباك.

وتصدى حارس ألميريا، لتسديدة ميشائيل الذي راوغ من الجهة اليمنى وتقدم نحو المرمى ولكن تسديدته كانت ضعيفة وذلك في فرصة هلالية جديدة عند الدقيقة “26”.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لمصلحة الهلال خلال الدقيقة “39” بعد مرور رائع من الجانب الأيسر ثم وضع الكرة بسهولة في مرمى ألميريا.

الشوط الثاني

دخل الهلال الشوط الثاني بتشكيل مُغاير تماماً عن الأول، حيث جاء كالتالي: “محمد العويس في حراسة المرمى، ومحمد البريك، وخليفة الدوسري، ومحمد جحفلي، وحمد اليامي، وعبدالله عطيف، ناصر الهدهود، محمد كنو، حمد العبدان، موسى ماريجا، عبدالله الحمدان”.

بدأ فريق ألميريا الشوط الثاني بحماس كبير من أجل العودة في النتيجة، وقد جاءت أولى الفرص في الدقيقة “49” ولكن العويس يتألق ويتصدى لتسديدة خطيرة على مرماه.

وتألق محمد العويس وتصدى لرأسية خطيرة خلال الدقيقة “61”، وسجل رامازاني الهدف الأول لألميريا أمام الهلال من ضربة جزاء بالدقيقة “86”.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360