1. Emahal

قصص سبورت 360

عمر خربين - لاعب الوحدة الإماراتي ينتقل إلى شباب الأهلي

سبورت 360 – رغم رحيل النجم السوري عمر خربين عن صفوف الهلال السعودي في يناير 2021، إلا أنه لا يتوقف عن استرجاع ذكرياته الرائعة داخل “البيت الأزرق” والتي يعتبرها أحد أفضل فتراته الكروية.

خربين يواجه الهلال لأول مرة منذ رحيله

خربين كان قد عبر عن رغبته مسبقًا في العودة إلى الهلال واللعب بدون مُقابل خلال فيديو سابق انتشر عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وذلك رغم التواجد بصفوف الوحدة الإماراتي.

وانضم خربين لصفوف شباب الأهلي دبي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من الوحدة، بعد قرار مدرب “العنابي” البرتغالي “كارلوس كارفالهال” الاستغناء عن اللاعب ليكون خارج الحسابات نتيجة التعاقد مع 6 لاعبين محترفين أجانب.

هذا الانتقال سيدفع عمر خربين لنسيان حبه وذكرياته مع الهلال حيث سيواجه “الزعيم” لأول مرة منذ رحيله عن الفريق، وذلك خلال الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

قصص سبورت 360

وسيواجه شباب الأهلي نظيره الهلال، يوم 3 فبراير 2023، من مباراة واحدة في دور الـ16 من البطولة الآسيوية، حيث نجح الفريق الإماراتي في التأهل بعدما احتل  وصافة المجموعة الثالثة وصعد ضمن أفضل ثلاثة أندية في الوصافة برصيد 10 نقاط من انتصارين وأربعة تعادلات.

وتأهل الهلال لثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة حصل عليها بعد الفوز في أربعة مباريات والتعادل في لقاء وخسارة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360