1. Emahal
ألكسيس سانشيز - مسلي آل معمر

سعودي 360 – يحاول نادي النصر السعودي، إغراء التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب إنتر ميلان بعرض مالي كبير من أجل الحصول على توقيعه وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يكثف مفاوضاته لضم سانشيز

انضم سانشيز هذا الأسبوع إلى تحضيرات إنتر ميلان للموسم الجديد، ولكن مستقبل اللاعب لا زال غير مؤكد فهناك احتمالية لرحيله خلال ميركاتو الصيف، بعد اهتمام عدة أندية من بينها النصر بالتعاقد معه.

وحسب شبكة “adn radio” فإن مسلي آل معمر رئيس النصر يقود بنفسه المفاوضات مع التشيلي سانشيز لإقناعه بالانتقال إلى صفوف النادي العاصمي هذا الصيف.

ونجحت إدارة النصر في التعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي الإيطالي، والإيفواري جيسلان كونان ظهير أيسر ريمس الفرنسي السابق.

قصص سبورت 360

ويسعى نادي النصر لتدعيم خط هجومه بلاعب أجنبي مميز بحجم سانشيز، خاصةً بعد رحيل المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز الذي تم بيع عقده إلى كلوب أمريكا المكسيكي، ووجود احتمال لبيع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر والجناح الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، بدلاً من الأرجنتيني ميجيل روسو الذي غادر منصبه بمجرد نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360