1. Emahal
ميجيل أنخيل روسو - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – قال الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو مدرب النصر السابق، أنه واجه صعوبات كثيرة في تجربته مع العالمي، مشيراً إلى عدم اقتناعه بخيارات سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

روسو: تجربتي مع النصر كانت رائعة وأنا معتاد على الضغط

تحدث روسو عبر قناة “العربية” قائلاً: “تجربتي مع النصر كانت رائعة حقاً، إنه فريق كبير وأنا معتاد على تدريب الأندية الكبيرة التي تولد ضغطاً كبيراً”.

وتابع: “كنت أرغب بتقديم الأفضل لكنني وصلت للنادي بعد مرور عشر جولات من بداية الدوري، لكننا حققنا الحد الأدنى من طموحاتنا وهو دوري أبطال آسيا”.

وأضاف: “تعاقدات الفريق في الانتقالات الشتوية لم تكن على قدر طموحاته، لقد كانت هناك إمكانية لاستمراري، وكان يجب تحليل عدة أمور، ولكن بالنسبة لي لم يكن الأمر سهلاً للعيش خارج الأرجنتين”.

قصص سبورت 360

وواصل: “أنا سعيد بالعلاقة التي تربطني بالنادي وبالرئيس والآن كل واحد منا يسير في طريقه، النصر كفريق جيد لكن يجب تحسينه، وهو فريق يجبرك على أن يكون مستواك دائماً في القمة”.

وعن تذبذب مستوى فريق النصر تحت قيادته، قال: “اللاعبون بشر، نحن نعتقد أن اللاعب دائماً يكون 100% في مستواه لكن في الحقيقة فهو يمر بأوقات صعبة ذهنياً ويعاني من إصابات تؤثر عليه”.

وأشار: “في الحقيقة المجموعة التي كانت معي في النصر أظهرت دائماً استعداداً للعمل وليس هناك قاعدة من الممكن أن تنجح مع اللاعب فهم أيضاً بشر ويعانون من هبوط في المستوى”.

وختم: “هناك من يتحسن مستواه ويجب أن تفهم اللاعب جيداً، لقد عانينا من الإصابات وفيروس كورونا وبالتالي فهم يفقدون مركزهم، هناك العديد من الأمور التي حصلت معنا وأثرت على مستوى الفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360