1. Emahal
جارسيا - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف مسؤولو نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، اليوم السبت، موعد وصول الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد لفريق “العالمي”، لمدينة الرياض لبدء مهمته رسمياً.

نادي النصر يعلن وصول رودي جارسيا غداً

ونشر المركز الإعلامي لنادي النصر، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “يصل إلى الرياض مساء غدٍ الأحد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الفرنسي رودي جارسيا”.

وأضاف: “وذلك للاجتماع برئيس النادي، ومتابعة تحضيرات الفريق استعدادًا للموسم المقبل”.

وأعلنت إدارة نادي النصر تعاقدها مع رودي جارسيا، رسمياً يوم 29 يونيو، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “العالمي”، خلفاً للأرجنتيني ميجيل روسو الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي.

واستقرت إدارة نادي النصر على عدم تجديد عقد ميجيل روسو، بعد أن أنهى العالمي موسمه محتلاً المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض جارسيا صاحب الـ58 عاماً أول تجاربه خارج أوروبا، حيث سبق وأشرف على تدريب العديد من الأندية الفرنسية والإيطالية، ومنها ليون وليل ومارسيليا، وروما الإيطالي.

وبدأ جارسيا مسيرته التدريبية عام 2001 وحقق خلالها العديد من الإنجازات، وأبرزها قيادة ليل إلى التتويج بثنائية الدوري والكأس موسم 2009-2010، والتأهل مع ليون إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروربا 2020، وكذلك الوصول مع مارسيليا إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2018.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360