1. Emahal
المولد - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد قد اتخذ خطوة جديدة، للتخلص من عقوبة إيقافه على خلفية تورطه في قضية منشطات جديدة.

محامي المولد يجهز ملفاً لرفع عقوبة الإيقاف في أزمة المنشطات

وبحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن محامي فهد المولد، يعمل على تجهيز ملف متكامل للاستئناف لدى مركز التحكيم الرياضي ضد قرار لجنة المنشطات بإيقافه لمدة 18 شهراً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الملف الذي سيقدمه محامي المولد يتضمن الدفوعات التي تؤكد سلامة موقف اللاعب، من جراء المادة المحظورة التي تم إيقافه على ضوئها.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن ملف محامي المولد يوضح من خلاله أن التقرير الطبي الخاص باللاعب، يؤكد بأن المادة عبارة عن دواء صرف له من قبل الطبيب المعالج لحالته الصحية.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن محامي المولد ولجنة المنشطات يسعيان لاختيار محكمين لكل منهما، من أجل إعاد النظر في قرار إيقافه أمام مركز التحكيم الرياضي.

وأعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات رسمياً في 16 مايو الماضي، إيقاف فهد المولد وغيابه عن الملاعب، لمدة عام ونصف العام، بسبب تناوله مادة محظورة.

وأوضحت لجنة المنشطات أن المادة المحظورة التي تناولها المولد هي Fursoemide ، وهي من المجموعة ع 5 مدرات البول والعوامل الخافية للمواد المنشطة، وهي مادة محظورة رياضيا أثناء وخارج المنافسات الرياضية وفقا لأنظمة وقوانين الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وأشارت اللجنة إلى أن قرار إيقاف المولد يتم داخلياً وخارجياً، اعتباراً من تاريخ الإيقاف المؤقت يوم 28 مارس 2022، لافتاً إلى أن القرار قابل للاستئناف خلال 21 يوماً من تاريخ صدوره.

ويسمح لمهاجم نادي الاتحاد بالعودة للتدريبات مع “العميد” خلال فترة آخر شهرين من العقوبة المعلنة، وتعتبر هذه المرة الثانية للاعب بعد أن تم إيقافه لمدة عام في موسم 2019-20.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360