1. Emahal

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يقترب من تعيين جارسيا مدربا جديدا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء الموافق 22/6/2022.

    قصص سبورت 360

    النصر يقترب من تعيين جارسيا مدربا جديدا

    رودي جارسيا- مدرب نادي النصر السعودي المحتمل

    سبورت 360 – اقترب مسئولو نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، من التوصل إلى اتفاق مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب روما ومارسيليا السابق لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ميجيل روسو الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

    وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر، اقتربت من التعاقد مع رودي جارسيا لقيادة العالمي بداية من الموسم المقبل.

    التفاصيل من هنا

    الهلال يتحرك من جديد ضد النصر في قضية كنو

    محمد كنو- نادي الهلال- الدوري السعودي

    سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن تحرك جديد من إدارة نادي الهلال السعودي، بخصوص قضية محمد كنو، لاعب الفريق الذي تم إيقافه لمدة 4 أشهر عن المباريات المحلية والدولية في مايو الماضي، بسبب توقيعه على عقد مع النصر وتمديد عقده رفقة الزعيم حتى 2026.

    وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قدمت اليوم مذكرة الاستئناف إلى مركز التحكيم الرياضي بشأن قضية محمد كنو.

    التفاصيل من هنا

    النصر وبداية تصفية اللاعبين الأجانب من جوناثان

    نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – بدأ مسئولو  نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في مخططهم من التخلص من الحمل الزائد داخل الفريق العالمي، ببيع عقد الأوروجوياني جوناثان رودريجيز إلى كلوب أمريكا المكسيكي.

    ورحل الأوروجوياني جوناثان رودريجيز بعد 6 أشهر من قدومه إلى النصر في يناير الماضي من كروز أزول المكسيكي مقابل 4 ملايين يورو وبراتب سنوي يصل إلى 3 ملايين يورو بعقد لمدة 3 سنوات.

    التفاصيل من هنا

    رسالة وداع.. ماذا قال جوناثان رودريجيز بعد رحيله عن نادي النصر؟

    جوناثان رودريجيز – النصر السعودي

    سعودي 360 – حرص الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، محترف فريق النصر، على توجيه رسالة وداع لجماهير النادي العاصمي، بعد رحيله عن أسوار القلعة الصفراء.

    وتحدث جوناثان في مقطع فيديو، على الحساب الرسمي الخاص بنادي النصر عبر تطبيق “سناب شات”، قبل مغادرة الرياض قائلاً: “أتقدم بالشكر لكم على الأشهر التي قضيتها معكم”.

    التفاصيل من هنا

    رسمياً.. النصر يُنهي رحلة جوناثان رودريجيز ويعيده للدوري المكسيكي

    جوناثان رودريجيز – النصر السعودي

    سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، رسمياً عن رحيل الأوروجوياني جوناثان رودريجيز مهاجم “العالمي”.

    ونشرت إدارة نادي النصر بياناً على الحساب الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تؤكد من خلاله موافقتها على بيع عقد جوناثان رودريجيز لنادي كلوب أمريكا المكسيكي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360