1. Emahal
عمر خربين

سعودي 360 – ترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة، حول عودة السوري عمر خربين لصفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تألقه خلال الموسم الماضي ضمن صفوف الوحدة الإماراتي.

خربين رحب هو الآخر، بالعودة إلى الهلال، حيث انتشر فيديو له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” رفقة أصدقاءه، ورد على أحدهم قائلاً: “الهلال فريق كبير وله مكانة خاصة ومستعد للعودة بدون مُقابل، واستبعد الانضمام إلى النصر”.

وهناك العديد من الأمور التي تدعم عودة خربين لصفوف الهلال في الميركاتو الصيفي، سيتم تسليط الضوء على 3 منها، حيث جاءت على النحو الآتي : –

1-  رحيل إيجالو المُحتمل

ارتبط اسم النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، مرارًا وتكرارًا بالرحيل عن الهلال، في ظل العروض المغرية التي تلقاها من أجل العودة إلى الملاعب الأوروبية.

قصص سبورت 360

إيجالو يقدم مستويات مذهلة منذ انصمامه لصفوف الشباب في يناير 2021، ثم تعاقد الهلال معه في الانتقالات الشتوية الماضية، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 22 هدفًا.

ومن الممكن أن يفكر الهلال في عودة خربين، خاصة وأن “الزعيم” لا يمتلك في الوقت الحالي مهاجم صاحب خبرات سوى صالح الشهري ويخضع حاليًا للتأهيل بسبب تعرضه للرباط الصليبي، لذا فإن المهاجم السوري هو الخيار الأمثل.

2- العلاقة مع دياز

يتمتع عمر خربين بعلاقة مميزة للغاية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، حيث سبق وأن لعب تحت قيادته خلال الولاية الأولى مع “الزعيم” عام 2017.

دياز كان أحد الأسباب الهامة التي أسهمت في تألق خربين، حيث نجح اللاعب السوري في التتويج بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2017، فضلاً عن تتويجه بجائزة هداف دوري أبطال آسيا بـ10 أهداف.

وإذا تم عرض خدمات اللاعب على دياز، فإنه سيوافق على الفور، خاصة وأنه يعرف قدراته جيدًا.

3- العودة للتألق

كان السبب الرئيسي في رحيل عمر خربين عن الهلال في يناير 2021، هو تراجع مستواه في ظل حالة التألق والنضوج التي وصل لها الفرنسي بافتيمبي جوميز.

لكن مع عودته لمستواه المعهود مع الوحدة الإماراتي، فإن انضمامه إلى الهلال سيكون سهلاً، خاصة وأنه سجل 15 وصنع 11 في 25 مباراة فقط هذا الموسم بدوري أدنوك للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360