1. Emahal
حراس نادي النصر السعودي

سعودي 360 – سافر أمين بخاري حارس مرمى النصر، إلى إسبانيا رفقة طبيب النادي من أجل إجراء كشف دقيق على إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته أمام أهلي جدة في كلاسيكو الدوري السعودي.

أمين بخاري يغادر لإسبانيا لإجراء كشف طبي دقيق على إصابته

أشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى إن إدارة نادي النصر قد وافقت على نصيحة الدكتور الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب الفريق، بأهمية إجراء كشف طبي دقيق للحارس أمين بخاري في أسرع وقت لدى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدريد.

وذكرت الصحيفة السعودية إن بخاري يشعر بألم في موضع إصابته التي عانى منها في الكتف اليسرى خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي.

ووصل بخاري بالفعل إلى إسبانيا، أمس، برفقة الدكتور ماركيز، وسيجري صباح اليوم كشفاً بالأشعة على إصابته في الكتف، بحيث يستلم التشخيص النهائي للإصابة بشكل مفصل في أقرب وقت، لتحديد نوعية الإصابة وفترة التأهيل.

قصص سبورت 360

ويتأهب النصر لمواجهة الحزم يوم السبت المقبل 18 يونيو، وذلك في إطار الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 55 نقطة وذلك بعد مرور 28 جولة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 4 وخسر 7 مباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360