1. Emahal
ليوناردو جارديم - مدرب الهلال

سعودي 360 – دائمًا ما يعطيك القدر فرصة للانتقام، وهو ما سيظهر بعد 8 أشهر من الآن عندما يقود البرتغالي ليوناردو جارديم، شباب الأهلي دبي، لمواجهة الهلال السعودي فريقه السابق، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

مواجهة انتقامية بين جارديم والهلال في دوري أبطال آسيا

شباب الأهلي دبي كان قد أعلن تعاقده مع جارديم لمدة موسم واحدة، ليتولى القيادة الفنية للفريق، خلفًا لمهدي علي الذي تم توجيه الشكر له، بعد إنهاء الموسم مع النادي الإماراتي في المركز الخامس بدوري أدنوك.

جارديم سيبدأ مهمته مع شباب الأهلي في الموسم الجديد، وسيواجه فريقه السابق الهلال يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2023 بثمن نهائي البطولة الآسيوية.

ويعد جارديم هو حامل لقب النسخة الماضية رفقة الهلال، بعدما قاد الفريق للتتويج بالبطولة الآسيوية على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما على الآراضي السعودية في نوفمبر الماضي.

قصص سبورت 360

ورغم التتويج بالبطولة الآسيوية ثم السوبر السعودي، فإن إدارة الهلال قررت إقالة جارديم بسبب تراجع نتائج “الزعيم” في مسابقة الدوري السعودي، وتعيين الأرجنتيني رامون دياز الذي أعاد الفريق للمنافسة بقوة على اللقب.

وستكون مواجهة جارديم والهلال بعنوان “الانتقام ورد الاعتبار” بعدما تمت إقالته، رغم التتويج بلقبي دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي.. فهل ينجح المدرب البرتغالي في مهمته؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360

كلمات مفتاحية