1. Emahal
فينسنت أبو بكر - مهاجم نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يرغب نادي فالنسيا الإسباني، في الحصول على خدمات الكاميروني الدولي فينسنت أبو بكر المحترف في صفوف النصر السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أصبح فينسنت أبو بكر محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع الكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي حصل خلالها على جائزة الحذاء الذهبي وقاد بلاده لتحقيق المركز الثالث.

فالنسيا يستهدف ضم فينسنت أبو بكر من النصر

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية فإن فالنسيا الذي يقترب من تعيين جينارو جاتوزو كمدرب بديل لخوسيه بوردالاس، يرغب في تدعيم صفوفه بضم فينسنت أبو بكر.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” إن نادي فالنسيا يجهز عرضاً من أجل التعاقد مع هداف النصر ومنتخب الكاميرون فينسنت أبو بكر، هذا الصيف.

قصص سبورت 360

وأشار الموقع الإيطالي إلى إن لاعب بورتو وبشكتاش السابق قد أصبح موضع اهتمام أوروبا مرة أخرى، حيث تتبعه الأندية في انجلترا وإسبانيا عن كثب.

التحق فينسنت أبو بكر بصفوف النصر السعودي خلال انتقالات صيف 2021 قادماً من بشكتاش حيث وقع اللاعب الكاميروني على عقداً حتى 2024.

وخاض أبو بكر 25 مباراة مع النصر السعودي بمختلف البطولات منذ انضمامه وقد أحرز 9 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

من جانبه، قال الصحفي التركي إكرم كونور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن النصر قد يسمح برحيل فينسنت أبو بكر ولكن في حال وصول عرض جاد بقيمة 10 ملايين يورو من أجل اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360