1. Emahal
شراحيلي - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة في شكوى نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، ضد نظيرتها في نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، واللاعب أحمد شراحيلي.

أدلة الشباب تثبت تفاوض الاتحاد مع شراحيلي خارج الحرة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الشباب أرفقت في شكواها ضد نادي الاتحاد وأحمد شراحيلي، قرائن وأدلة بحسب الدعوى.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن أدلة نادي الشباب المرفقة تثبت تفاوض الاتحاديين مع شراحيلي أثناء سريان عقده، أي قبل دخوله الفترة الحرة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن ملف نادي الشباب تضمَّن شهود إثبات، يعترفون بأن شراحيلي أسرَّ لهم بالمفاوضات الاتحادية، إلى جانب رسائل بين وكيل اللاعب وإدارة “الليوث”، تؤكد وجود عرض من النادي الأصفر.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، وجود رسائل صوتية مثبتة من شراحيلي لإدارة كرة القدم في الشباب، يقرُّ فيها بالمفاوضات قبل دخوله الأشهر الحرة من عقده، كما يبيِّن أنه اختار الاتحاد لأن عرضهم ومقدم عقدهم الأعلى.

وكان نادي الشباب يتفاوض مع شراحيلي من أجل تجديد عقده، ولكن اللاعب قرر التوقيع مع الاتحاد في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة، ليرتدي شعار العميد اعتباراً من الموسم المقبل لمدة 3 مواسم.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360