1. Emahal

قصص سبورت 360

رامون دياز - مدرب نادي الهلال

سبورت 360 – بدأت إدارة الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، المحادثات مع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، من أجل تجديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو.

عاد دياز لتولي تدريب الهلال بدلاً من المدرب السابق المقال ليوناردو جارديم، ونجح الأرجنتيني في إعادة الزعيم لسكة الانتصارات الإيجابية.

الهلال يبدأ محادثاته لتجديد عقد دياز

تمكن دياز من قيادة الهلال للوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى تقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مع الاتحاد بـ61 نقطة قبل جولتين من النهاية.

وقال الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو التابع لشبكة “TyC Sports” إن الهلال يتفاوض مع رامون دياز حالياً من أجل تجديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو الجاري.

قصص سبورت 360

وأشار لويس ميرلو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى إن وكيل دياز يحاول إغلاق الاتفاق مع الهلال، لتجديد العلاقة التعاقدية بين الطرفين بحيث يستمر المدرب في منصبه لمدة سنتين أو ثلاثة.

دياز قاد الهلال في 20 مباراة منذ عودته وحقق خلالها 16 فوز وتعادل وحيد وتلقى 3 هزائم، وخسر لقب كأس الملك على يد الفيحاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

ويسعى دياز لقيادة الهلال لتحقيق لقب الدوري السعودي هذا الموسم، من خلال الفوز في آخر جولتين على حساب الفتح والفيصلي المقرر إقامتهما يومي 18 و23 يونيو الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360