1. Emahal
جروهي - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بحظوظ البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد، من المشاركة في مباراة الطائي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعرضه للإصابة مؤخراً.

حسم موقف جروهي من حماية عرين الاتحاد أمام الطائي.. اليوم

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي لفريق الاتحاد، سيتخذ قراره النهائي بشأن مشاركة جروهي في مواجهة الطائي المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن جروهي شارك في تدريبات فريق الاتحاد اللياقية فقط، أمس، في إشارة واضحة إلى عدم جاهزيته الكاملة حتى الآن لخوض المباراة الهامة أمام الطائي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن هناك اجتماعاً سيضم الحارس البرازيلي، مع الجهاز الطبي واللياقي قبل التدريبات الجماعية اليوم، لاتخاذ قرار مشاركته من عدمها.

قصص سبورت 360

وكان مارسيلو جروهي قد تعرض لإصابة على مستوى الرقبة، أثناء مشاركته مع فريق الاتحاد في مواجهة الهلال الماضية دورياً، والتي انتهت بهزيمة “العميد” 3-1، وذلك بعد كرة مشتركة مع الثنائي زياد الصحفي وأحمد حجازي، غادر على إثرها من الملعب.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، لمواجهة مضيفه الطائي، مساء يوم الأحد، على ملعب “الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي”، في إطار الجولة الـ28 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد أمام الطائي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 61 نقطة، فيما يقبع فريق الطائي في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360