1. Emahal

الهلال يسحق الاتحاد بثلاثية ويشعل الصراع على لقب الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 – أشعل نادي الهلال، سباق لقب الدوري السعودي، بفوزه على مضيفه الاتحاد بثلاثية مقابل هدف في الكلاسيكو، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 27 التي أقيمت بملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

    الهلال يقهر الهلال بثلاثية

    وتقدم نادي الاتحاد عن طريق البرازيلي رومارينيو من ركلة جزاء في الدقيقة “32” قبل أن يعادل مواطنه ميشيل النتيجة لمصلحة الهلال، من تسديدة قوية”42″ ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني من تسديدة قوية بالدقيقة “66” وبعدها أحرز ميشيل الهدف الثالث بعد 3 دقائق.

    مباراة الاتحاد والهلال ــ الدوري السعودي

    وبهذا الانتصار، رفع نادي الهلال رصيده إلى 58 نقطة، في وصافة بطولة الدوري السعودي، خلف الاتحاد بـ 3 نقاط قبل 3 جولات من النهاية.

    قصص سبورت 360

    الشوط الأول: تعادل بهدف

    وبدأ الاتحاد والهلال، اللقاء بشكل قوي وسط رغبة كبيرة من قبل الفريقين من أجل تسجيل الهدف الأول.

    واحتسب الحكم محمد الهويش، ركلة جزاء لمصلحة نادي الهلال في الدقيقة ” 13″  بعد عرقلة عبد الرحمن العبود للبرازيلي ميشيل قبل أن يتراجع عن قراره ويحتسب خطأ من خارج منطقة الجزاء بمساعدة تقنية الفيديو.

    ولم يخلق الاتحاد أو الهلال أي فرص خطيرة بعد مرور 15 دقيقة من انطلاقة المباراة وسط تبادل للسيطرة من قبل الفريقين.

    المعيوف يحرم حمد لله من تسجيل الهدف الأول

    وحرم عبد الله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، المغربي عبد الرزاق حمد الله من تسجيل الهدف الأول للاتحاد بعدما انفرد المغربي به عقب تمريرة رائعة من عبد العزيز البيشي في الدقيقة “28”.

    رومارينيو يسجل الهدف للاتحاد من ركلة جزاء

    واحتسب الحكم محمد الهويش، ركلة جزاء لمصلحة نادي الاتحاد نتيجة لمسة يد على الكوري الجنوبي جانج هيون سو في الدقيقة “30” التي تصدت لتسديدة البرازيلي إيجور كورونادو التي نجح رومارينيو في تسجيلها بالدقيقة “32”.

    ومنع ياسر الشهراني، ظهير أيسر نادي الهلال، عبد العزيز البيشي من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد بعدما تألق أمام تسديدة الأخير بشكل مثالي في الدقيقة “39”.

    ميشيل يخطف التعادل للهلال

    وخطف البرازيلي ميشيل هدف التعادل لمصلحة نادي الهلال في الدقيقة “43” بعدما استغل سقوط مواطنه مارسيلو جروهي بتسديدة قوية وناجحة من خارج منطقة الجزاء.

    واضطر الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد إلى استبدال البرازيلي مارسيلو جروهي براكان النجار، بعد إصابة الأول في الدقيقة “51” من الوقت بدل الضائع.

    وفشل البرازيلي رومارينيو في تسجيل الهدف الثاني لنادي الاتحاد في الدقيقة “52” بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن الكوري الجنوبي جانج هيون وصل في الوقت المناسب منع مهاجم العميد من التسديد.

    وواصل عبد الله المعيوف تألقه بعدما تصدى لتسديدة قوية أرضية بقدمه اليسرى من البرازيلي برونو هنريكي في الدقيقة “54”.

    وانتهى الشوط الأول المثير بين الاتحاد والهلال بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله وكذلك إصابة البرازيلي مارسيلو جروهي.

    وفي الشوط الثاني:

    وكاد عبد الرحمن العبود أن يضيف الهدف الثاني لنادي الاتحاد بعدما راوغ دفاع الهلال بشكل مميز قبل أن يتصدى عبد الله المعيوف لتسديدته السهلة في الدقيقة “48”.

    وضغط نادي الاتحاد بقوة في الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني وسط لعب الهلال على الهجمات المرتدة.

    البليهي يحرم الاتحاد من الهدف الثاني

    وحرم علي البليهي، مدافع نادي الهلال، عبد الرزاق حمد الله من تسجيل الهدف الثاني بعدما استغل المغربي  خروج المعيوف الخاطئ ولكن البليهي لعب دور الحارس بالتصدي لتسديدة حمد الله في الدقيقة “59”.

    الهلال يسجل هدفين في 3 دقائق

    ونجح سالم الدوسري، جناح نادي الهلال في تسجيل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية بعد تمرير بالرأس من أودين إيجالو في الدقيقة ” 66″.

    وعاد البرازيلي ميشيل من جديد ليضيف الهدف الثاني له والثالث لنادي الهلال من تسديدة قوية أرضية على يمين الحارس راكان النجار في الدقيقة “69”

    وفشل نادي الاتحاد في خلق أي فرص خطيرة بعد ثنائية الهلال حتى الوصول إلى الدقيقة “80” من زمن اللقاء، ليحسم الزعيم الكلاسيكو بثلاثية مقابل هدف.

    شاهد أيضا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360