1. Emahal

قصص سبورت 360

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت صحيفة سعودية، عن آخر المستجدات بشأن حالة لاعبي النصر المصابين وذلك قبل لقاء الرائد المؤجل المقرر إقامته يوم السبت 21 مايو الجاري.

روسو ينتظر تقرير الجهاز الطبي بشأن مصابي النصر

أشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إن الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، مدرب فريق النصر، ينتظر تقرير الجهاز الطبي بشأن آخر تطورات الحالة الصحية للثلاثي الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الكاميروني فينسنت أبو بكر، وعبد الفتاح آدم، لتحديد موقفهم من المباريات المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر قد شارك في جزء من التدريبات، بعدما قطع شوطاً كبيراً في عملية التعافي من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي مع منتخب بلاده.

ويستأنف فريق النصر تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الرائد يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيثُ تمتع اللاعبون بإجازة لمدة 48 ساعة بعد تعليق المنافسات الرياضية 3 أيام.

قصص سبورت 360

وتقام مباراة النصر ضد الرائد على ملعب الملك عبدالله ببريدة، يوم السبت 21 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، ويأتي الرائد بالمركز التاسع وفي رصيده 30 نقطة بعد مرور 26 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360