1. Emahal

قصص سبورت 360

كوزمين كونترا - المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي

سعودي 360 – تلقى الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، صدمة كبيرة، قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، ضمن الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كوزمين يتطلع لتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع الهلال إلى 9 نقاط، إذ يأتي “الزعيم” في المركز الثاني بفارق 6 نقاط، وذلك بعدما قلص الفارق بتحقيق الفوز أمام الاتفاق “أمس” بهدفين دون رد.

صدمة قوية لكوزمين قبل مواجهة الهلال

وتعرض الثنائي عبد العزيز البيشي والبرازيلي إيجور كورنادو، لإصابات مختلفة، وتتحدد مشاركة اللاعبين في الكلاسيكو، خلال مران الاتحاد اليوم الخميس، أي قبل 48 ساعة من مواجهة الهلال.

البيشي تعرض لإصابة في الركبة، أثناء التدريبات الجماعية لفريقه قبل يومين، أجبرته على الوجود في العيادة الطبية، لكن الجهاز الطبي، أكد أن الإصابة ليست مقلقة ولا تمثل أي خطر فيما يخص مشاركة اللاعب.

قصص سبورت 360

ولم يتبين حتى الآن موقف البرازيلي إيجور كورنادو من المشاركة مع الاتحاد، خاصة وأن النادي لم يكشف حجم الإصابة.

وركز كوزمين كونترا على النواحي اللياقية للفريق بمشاركة قائد الفريق السابق المغربي كريم الاحمدي والمحترف المصري أحمد حجازي.

وخصص الجزء الأكبر من المران للتطبيقات التكتيكية والفنية، خصوصا في منع الهلال الخروج بالكرة من ملعبه، وختم المران بمناورة صحح فيها بعض الأخطاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360