1. Emahal
إزجيان أليوسكي - الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة

سبورت 360 – تحسر إزجيان أليوسكي، الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة على حال “الراقي”، مؤكدًا أن ما يحدث في ناديه يعد أمرًا مؤلمًا، مطالبًا الجماهير في الوقت ذاته بالصبر.

ويقدم النادي الأهلي واحدة من أسوأ المرات التي ظهر فيها ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز العاشر بـ29 نقطة، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل 11 مباراة وخسر في 9 مناسبات.

أليوسكي يطالب الجماهير بالصبر ويصف الوضع في الأهلي

وقال أليوسكي في تصريحات تلفزيونية: “النادي يمر بفترة حرجة للغاية، وبالنسبة لي أعلم أن هناك مشروع قيد الإنشاء، وهو أمر طبيعي، أتفهم الوضع، لأنه تم تغيير العديد من اللاعبين منذ وصولي، لتكوين فريق مكتمل، وأعتقد أن الموسم المُقبل سيكون شاهدًا على عودتنا”.

وأضاف: “نحن نقدم مباريات ممتازة، لكنني أتكنى أن أصل لتفسير مناسب لما يحدث في النتائج، هو أمر مؤلم، الجميع يسعى للفوز، لكن كرة القدم أحيانًا لا تنصفنا، لم نملك الحظ في كثير من الأحيان، علينا فقط أن نؤمن بقدرتنا”.

قصص سبورت 360

وتابع: “الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وهو من أكبر الأندية في السعودية، وأعرف أن الجماهير لا تقبل بهذا الوضع وترغب في الفوز دائمًا، وأطالب الجميع بالصبر على الفريق، لأن النادي يمتلك مقومات النجاح، لكننا بحاجة إلى الدعم والثقة المستمرة”.

واختتم بقوله: “الدوري السعودي صعب ومتطور بشكل كبير، وسيواصل التطور عن شكله الحالي، المستوى الفني هنا مرتفع، سعيد للغاية بتواجدي هنا، لأن الكثيرين لا يعلمون شيئًا عن آسيا وما يحدث هنا، بالنسبة لي يمكنني وصفه بأنه دوري بمستوى عالٍ ويضمن الكثير من المواهب وكالتحدي بالنسبة لي”.

وكان أليوسكي قد انضم لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، وتمكن من الظهور بشكل لافت للنظر، حيث سجل 6 اهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 26 مباراة بجميع المسابقات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360