1. Emahal
مارتينيز - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بتطورات موقف الأرجنتيني بيتي مارتينيز، محترف فريق النصر، من المشاركة في مباراة الرائد المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تضاؤل فرصة مارتينيز في المشاركة مع النصر أمام الرائد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فرصة مشاركة الأرجنتيني بيتي مارتينيز، نجم فريق النصر في مباراة فريقه المقبلة أمام الرائد، قد تضاءلت للغاية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مارتينيز قد واصل برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية والنادي الصحي، ولم يشارك في المناورة التي فرضها الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر على لاعبيه.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه من المنتظر أن يتم تحديد مصير مشاركة مارتينيز مع النصر، اليوم أو غداً، بعد معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في التدريبات الجماعية، الأسبوع الماضي.

قصص سبورت 360

موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الرائد، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة الـ27 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر أمام الرائد في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360