1. Emahal
الاتحاد ضد الفتح - الدوري السعودي

سعودي 360 – حسم التعادل الإيجابي مباراة الاتحاد ضد الفتح بنتيجة (4-4)، في إطار منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أقيمت مباراة الاتحاد ضد الفتح اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن جلوي، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

بدأ الاتحاد بتشكيل مكون من: “مارسيلو جروهي، الشنقيطي، الصحفي، هوساوي، حمدان الشمراني، برونو هنريكي، أندرية أندرية، كورنادو، البيشي، رومارينيو، حمدالله”.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي

تقدم الفتح بهدف أول عن طريق بيتروس بالدقيقة “9”، من خلال تصويبة صاروخية سكنت شباك الاتحاد.

قصص سبورت 360

وتمكن رومارينيو من تسجيل هدف التعادل لمصلحة الاتحاد خلال الدقيقة “17”، بعد كرة أسيست تلقاها من الاعب مهند الشنقيطي.

وسجل البرازيلي إيجور كورنادو هدف الاتحاد الثاني في مرمى الفتح بالدقيقة “20”، من صناعة رائعة من اللاعب عبدالعزيز البيشي، وأضاف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثالث خلال الدقيقة “42”، بضربة رأسية بعد عرضية تلقاها من كورنادو.

واستمرت المتعة والإثارة بين الفريقين في الشوط الثاني، حيث أحرز سفيان بن دبكة هدف الفتح الثالث في مرمى الاتحاد يُعيد النتيجة لنقطة التعادل الإيجابي من جديد في الدقيقة “58”.

وأحرز البرازيلي رومارينيو دا سيلفا الهدف الرابع للاتحاد في مرمى الفتح خلال الدقيقة “77”، من تسديدة بعد متابعة كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء.

ونجح سفيان بن دبكة في تسجيل هدف الفتح الرابع والتعادل في مرمى الاتحاد بالدقيقة “83”، لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة بين الفريقين.

بهذا التعادل المثير، يتواجد الاتحاد في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، ويرفع الفتح رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الثامن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360