1. Emahal
ماريوس سوموديكا - مدرب الشباب السعودي

سعودي 360 – يتطلع الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب، لفك عقدته أمام النصر في المواجهة القادمة بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

سوموديكا هُزم مرتين أمام النصر

يستعد الشباب بقيادة سوموديكا لملاقاة النصر يوم الجمعة المقبل 6 مايو، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى لسوموديكا مع الشباب في بطولة الدوري السعودي، بعد عودته لقيادة الليوث عقب إقالة المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا بسبب سوء النتائج.

ونجح سوموديكا في قيادة الشباب لتخطي مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، والتأهل إلى دور الستة عشر للبطولة بعد تصدره لمجموعته بـ16 نقطة.

قصص سبورت 360

ويسعى سوموديكا لمواصلة انتصاراته رفقة الشباب في الجولات المتبقية بالدوري السعودي، من أجل تحقيق مركز متقدم في جدول ترتيب المسابقة.

ويتطلع سوموديكا لفك عقدته أمام النصر بعدما أخفق في الفوز على الأصفر في مرتين خلال الفترة التي قاد فيها الشباب بموسم 2018/19.

وانتهت المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالجولة العاشرة من الدوري السعودي، بفوز النصر بهدف نظيف سجله النيجيري أحمد موسى.

وجرت المباراة الثانية على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، فاز النصر فيها بهدف سجله عبد الرزاق حمد الله.

وتقام مباراة الشباب والنصر القادمة على ملعب “مرسول بارك”، يوم الجمعة في تمام الساعة الـ8:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والـ9:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، متفوقاً على الشباب صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة بعد مرور 25 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360