1. Emahal

قصص سبورت 360

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – تواصل الأندية الأوروبية تهديد استقرار ثنائي الدوري السعودي للمحترفين المتمثل في الهلال والنصر، وذلك من خلال استهداف التعاقد مع اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ثنائي النصر مطلوب في أوروبا

وأكدت تقارير صحفية ، تواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع وكيل أعمال المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، نجم النصر، من أجل تحديد إمكانية التعاقد معه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم لاعب من النصر بالانتقال إلى الملاعب الأوروبية، حيث سبق وأن خرجت تقارير صحفية لتؤكد رغبة نادي ميلان الإيطالي في ضم الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا.

تاليسكا الذي يقدم العديد من العروض المميزة مع النصر، أصبح هدفًا لأندية أوروبا، حيث يستهدف نادي بشكتاش التركي عودته بالإضافة إلى بنفيكا البرتغالي.

قصص سبورت 360

ورغم هذه العروض القوية، إلا أن اللاعب أكد رغبته في البقاء مع النصر حتى نهاية عقده عام 2024، مشيرًا إلى أنه يتمنى تحقيق الإنجازات والألقاب مع النادي النصراوي.

وارتبط اسم المدافع الأرجنتيني فونيس موري، بالرحيل عن النصر هو الآخر،  بعد عدم ظهوره بالشكل المطلوب، إلا أن اللاعب ارتبط اسمه بالانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية، أو الانتقال إلى الدوري المحلي في بلده.

ويعاني النصر من عدة أزمات إدارية، نتج عنها تراجع في النتائج على المستويين المحلي والآسيوي، وهو ما دفع اللاعبين للتفكير في الرحيل عن النادي.

موناكو الفرنسي يستهدف هداف الهلال

دخل النيجيري أوديون إيجالو، هداف الهلال، دائرة اهتمامات نادي موناكو الفرنسي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

ويقدم إيجالو مستويات مذهلة مع الهلال منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادماً من الشباب، حيث شارك في 13 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 12 هدفاً وقدم تمريرة حاسمة.

وأوضحت هذه التقارير، أن إيجالو أصبح أحد أهم أهداف موناكو في الصيف المقبل، في ظل تراجع مستوى الفريق من الناحية الهجومية، إذ يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

واتجهت إدارة موناكو للتفكير في ضم المهاجم النيجيري (32 عاماً) بسبب سعره المناسب الذي لا يتعدى 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى قدرته التهديفية الكبيرة مؤخراً سواء مع الشباب أو الهلال.

وسيواجه موناكو صعوبة بالغة في حسم الصفقة، خاصة وأن الهلال يعول على إيجالو بقوة، بعد رحيل الفرنسي بافتيمبي جوميز هداف “أزرق العاصمة” التاريخي في بطولة دوري المحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360