1. Emahal
الأهلي السعودي

سعودي 360 – يواجه النادي الأهلي السعودي، خطر المنع من القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بسبب قضيته مع البرتغالي بيدرو كورديرو، وكيل أعمال دجانيني تافاريس، وفقًا لما أشارت إليه تقارير صحفية سعودية.

وتعدُّ هذه ثاني قضية بين النادي الغربي ووكيل اللاعب، ومنفصلةً عن الأولى، التي تجمع دجانيني والأهلي، ولم يصدر فيها حكم نهائي.

ضربة قوية تقترب من الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي

وحسب ما أشارت إليه صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الأهلي أصبح مهددًا بالمنع من القيد خلال الميركاتو الصيفي المُقبل ، بسبب  عدم سداد عمولة البرتغالي بيدرو كورديرو، وكيل أعمال دجانيني والتي تصل إلى مبلغ مليون دولار.

وأوضحت أن هناك مصدر رسمي داخل الأهلي، أكد أن العقوبة لن تصل إلى خصم نقاط، ولكنها ستمنع النادي من القيد.

قصص سبورت 360

وكان اللاعب الذي يحمل جنسية الرأس الأخضر، قد انضم لصفوف الأهلي في صيف 2018، قبل أن يرحل في أكتوبر 2020.

وتحدث كورديرو وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لصحيفة “الرياضية” قال فيها: “شركتني تحترم النادي الأهلي وجماهيره كثيرًا، لكنَّ الإدارات المتتالية للنادي تواصل عدم سداد ديونه منذ أكثر من عامين”.

وتابع: “لدينا حكم نهائي من محكمة كاس بالمبلغ المستحق، كذلك طالبنا فيفا بمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد بوصفه إجراءً أوَّليًّا، أما الإجراء الثاني فالمطالبة بخصم نقاط من الأهلي، وأنا أعلم أن هذه العقوبة ستؤثر على موقف الفريق في الدوري لكنني لا أرغب في حدوث ذلك”.

وأتم حديثه قائلاً: “المهلة الممنوحة للنادي تنتهي الأسبوع الجاري، وإذا لم يُدفع المبلغ، فسيُمنع الأهلي من تسجيل لاعبين جدد، وقد نذهب للمرحلة الثانية وهي خصم النقاط، وهذه القضية ليس لها أي علاقة بقضية دجانيني فهي أيضًا تسير لصالحنا في الوقت الراهن”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360