1. Emahal
علي البليهي - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني لنادي الهلال، ضربة قوية على مستوى خط الدفاع بعد إصابة اللاعب علي البليهي.

وأعلن نادي الهلال، أمس، عن معاناة علي البليهي من تمزق في العضلة الضامة، الأمر الذي سيغيب على إثره لمدة تتراوح من 3 لـ4 أسابيع.

المفرج يعوض غياب البليهي عن الهلال

ويعد البليهي هو قلب الدفاع الأساسي بجوار الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، وبطبيعة الحالي سيكون غيابه مؤثر على الفريق في ظل المواجهات الصعبة المرتقبة في الدوري وأبطال آسيا وكأس الملك.

ويغيب علي البليهي عن الهلال في مواجهة الأهلي بكلاسيكو الدوري، وأمام الشباب في كأس الملك بالإضافة إلى مباراتين في دوري الأبطال.

قصص سبورت 360

وتملك دكة بدلاء الهلال، محمد جحفلي ومتعب المفرج الثنائي الدفاعي الذي يمكنه تعويض غياب البليهي عن المباريات القادمة للموج الأزرق.

ويعد متعب المفرج هو الأقرب لتعويض غياب البليهي، واللعب بجوار الكوري جانغ هيون سو في قلب الدفاع.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن متعب المفرج ظهر بمستوى جيد أمام الرائد في المباراة التي حسمها الأزرق بهدف دون مقابل، على الرغم من كونه غير أساسي في مركز قلب الدفاع.

ولم يخذل المفرج، مدربه السابق ليوناردو جارديم عندما اعتمد عليه أمام بوهانج الكوري الجنوبي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا عندما شارك بدلاً من علي البليهي الذي كان موقوفاً حينها.

وفي 668 دقيقة لعبها المفرج مع الهلال في بطولة الدوري، قدم 434 تمريرة ناجحة بدقة بلغت 93.1 في المئة، إلى جانب 12 حالة افتكاك ناجح وقطع 6 كرات.

شاهد معنا أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360