1. Emahal
نادي النصر السعودي

سعودي 360 – بدأت إدارة النصر البحث عن مدرب أجنبي جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للأوروجوياني أنخيل روسو الذي سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري.

وفتحت إدارة النصر ملف التعاقد مع مدرب جديد بسبب تذبذب النتائج مؤخراً في الدوري السعودي، والخروج من كأس الملك على يد الهلال.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن إدارة النصر فتحت خط المفاوضات مع الفرنسي رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون الأسبق، لإقناع بتولي تدريب الفريق.

وكانت إدارة النصر قد سبق لها التفاوض مع جارسيا لتدريب الفريق خلفاً للبرتغالي بيدرو إيمانويل، إلا إنها وجدت صعوبة في إقناعه بهذه الوظيفة بسبب رغبته في إستكمال مسيرته التدريبية في أوروبا.

فونيسكا يدخل دائرة اهتمامات النصر

قصص سبورت 360

وقال الإعلامي الرياضي رودي جاليت التابع  لشبكة سبورتاليتا الإيطالية، إن البرتغالي باولو فونسيكا يدخل أيضاً ضمن دائرة اهتمامات إدارة النصر التي تبحث اسم كبير ليكون بدلاً من الأوروجوياني روسو.

وأشار رودي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى إن إدارة النصر قد تواصلت خلال الأسابيع القليلة الماضية مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، والبرتغالي فونيسكا للتعاقد مع أحدهما لتدريب الفريق الكروي في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن إدارة النصر تضع فونسيكا مدرب روما الأسبق، كخيار ثاني لتكثيف المفاوضات معه في حالة فشل الاتفاق مع رودي جارسيا، الخيار الأول.

وسبق للبرتغالي فونسيكا تدريب فرق بورتو ومارتيميو، وفيتوريا دي غيماريش وإستريلا دا أمادورا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360