1. Emahal
أنخيل روسو - مدرب النصر

سعودي 360 – يُجري الأرجنتيني أنخيل روسو مدرب النصر، تعديلات عديدة على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به أمام أبها، في مواجهة الغد التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتجه روسو لإراحة بعض اللاعبين والدفع بالبدلاء أمام أبها، وذلك لأنه يخشى على العناصر الأساسية من تعرضهم للإجهاد قبل مواجهة الهلال في ديربي الدوري، يوم الخميس القادم.

مدرب النصر يُريح العمري وسلطان الغنام

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية فإن روسو مدرب النصر سوف يعتمد على الثلاثي حمد المنصور وعلي لاجامي وخالد الغنام في التشكيلة الأساسية أمام أبها.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن روسو سوف يُريح المدافع عبدالاله العمري والظهير الأيمن سلطان الغنام استعداداً لمباراة الديربي أمام الهلال وذلك الخميس المقبل.

قصص سبورت 360

ويفكر روسو في إشراك علي لاجامي في قلب الدفاع بدلاً من عبدالإله العمري، مع إشراك حمد آل منصور كظهير أيمن، فيما سيتواجد محمد قاسم في اليسار بدلاً من منصور الشمري.

ويلتقي النصر مع أبها على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، يوم غدٍ السبت، وذلك في تمام الساعة الـ5:25 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، ويأتي أبها بالمركز السادس وفي رصيده 28 نقطة بعد مرور 21 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360