1. Emahal
نادي النصر السعودي

سعودي 360 – قرر الأرجنتيني أنخيل روسو مدرب النصر، استبعاد ثنائي دفاعي من حساباته أمام الهلال في موقعة ديربي الرياض في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، غداً الإثنين.

وكشفت صحيفة “الرياض” السعودية إن روسو استبعد بعض اللاعبين من موقعة الهلال اليوم، مثل الثنائي الدفاعي عبدالله مادو ومحمد آل فتيل.

استبعاد مادو وآل فتيل من مباراة النصر والهلال

جاء استبعاد مادو وآل فتيل بسبب عدم الحاجة الفنية لخدماتهما أمام الهلال نظراً لاعتماد روسو على الثلاثي الدفاعي علي لاجامي وعبدالإله العمري وفونيس موري.

فيما تأكدت جاهزية وليد عبدالله حارس النصر، لخوض لقاء الديربي ضد الهلال بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام الاتحاد وغيبته عن مباراة الباطن الأخيرة في الدوري السعودي.

قصص سبورت 360

ويلتقي النصر مع الهلال على ملعبه “مرسول بارك” في الرياض، وذلك اليوم الإثنين في تمام الساعة الـ6:25 بتوقيت القاهرة والـ7:25 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى كل طرف لتحقيق الفوز والوصول إلى نصف نهائي كأس الملك، لملاقاة الفائز من مباراة القمة الأخرى التي ستقام الليلة بين الأهلي والشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وكان فريق الهلال قد تخطى الرائد بثنائية نظيفة في دور الـ16 من كأس الملك ليضرب موعداً نارياً مع النصر الذي تغلب هو الآخر على الاتفاق بهدف نظيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360