1. Emahal
محمد الشناوي- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – أوضح مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، حقيقة الاتفاق مع محمد أبو جبل، حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر لضمه في نهاية الموسم الجاري مجانا.

رئيس النصر: لا توجد مفاوضات مع أبو جبل

وكانت صحيفة “الرياضية” السعودية، ذكرت اليوم أن إدارة نادي النصر توصلت إلى اتفاق مع محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر والزمالك في صفقة انتقال حر لضمه بداية من الموسم المقبل.

وأشار مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي في تصريحات لموقع “كورة بلس”، إلى أنه لا توجد مفاوضات مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك وتم عرض عليه من قبل وكلاء اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وشدد رئيس نادي النصر السعودي، على أنه لا يعرف الحارس محمد أبو جبل ولم يتابع بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي تألق بها حارس الفراعنة، مضيفا أنه يعرف فحسب محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي.

قصص سبورت 360

وأكمل مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، أن ناديه حاول ضم محمد الشناوي في الفترة الماضية ولكنه فشل ومازالت هناك رغبة قوية لضم الحارس بالفترة المقبلة.

وأنهى رئيس نادي النصر السعودي، حديثه بأن الفريق يمتلك 3 حراس سعوديين جيدين للغاية في الوقت الراهن ولا توجد أي نية للتفريط في أي حارس منهم خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360