1. Emahal

ملخص آخر أخبار النصر السعودي.. 3 عقوبات على العالمي بعد ثلاثية الاتحاد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • أندرسون تاليسكا- نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء الموافق 16/2/2022، حيث كشفت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن 3 عقوبات مالية على نادي النصر بعد مباراة الاتحاد التي خسرها العالمي الجمعة الماضي بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري.

    3 عقوبات على النصر بعد ثلاثية الاتحاد

    قصص سبورت 360

    أندرسون تاليسكا- نادي النصر- الدوري السعودي

    وفرضت لجنة الانضباط غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي على البرازيلي أندرسون تاليسكا، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء أمام الاتحاد وسوف يغيب عن مواجهة الباطن الخميس المقبل في الجولة الـ 21 من الدوري ولكنه سيكون حاضرا ضد الهلال، الاثنين القادم في ربع نهائي كأس الملك.

    التفاصيل من هنا

    بسبب النصر.. الانضباط تفرض غرامة مالية على حمدالله

    عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد

    سعودي 360 – قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، فرض غرامة مالية على النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، عقب مواجهة النصر، التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    وظهر حمدلله بشكل لافت للنظر خلال مواجهة النصر وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في فوز فريقه، بثلاثة أهداف دون رد.

    التفاصيل من هنا

    رابطة الدوري السعودي تلبي رغبة رئيس الشباب ضد هوى النصر

    الهلال والشباب- الدوري السعودي

    سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن قرار رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بخصوص زيادة عدد الرعاة على قميص الفريق خلال الفترة المقبلة.

    وذكرت صحيفة “الجزيرة” أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين أرسلت خطابا للأندية من أجل  إبلاغهم بالسماح بوجود 10 إعلانات على القميص والشورت خلال الفترة المقبلة، بعد اقتراح سابق من قبل خالد البلطان، رئيس نادي الشباب الذي وافقت عليه أغلب الفرق.

    التفاصيل من هنا

    الكفاءة المالية تُبرئ النصر في قضية حمدالله

    عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد

    سعودي 360 – برأت لجنة الكفاءة المالية، نادي النصر في قضيته مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة، وذلك بعدما اعترض الأخير على حصول “العالمي” على شهادة الكفاءة المالية.

    واعترض حمدالله وشقيقه على حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية، وذلك بسبب عدم سداد رواتب النجم المغربي المتأخرة، قبل فسخ العقد من طرف واحد.

    التفاصيل من هنا

    نادٍ سعودي يرغب في ضم أبوجبل .. تابع التفاصيل

    أبوجبل – الزمالك

    سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، أن هناك بعض الأندية المهتمة بضم محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، خاصة بعد المستوى المبهر الذي ظهر عليه الحارس الدولي رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

    ونجح أبوجبل في تقديم عروض أكثر من رائعة خلال أمم أفريقيا، وقاد مصر للتأهل إلى المباراة النهائية أمام السنغال، حيث تصدى للعديد من الكرات الخطيرة وضربات الجزاء أمام كوت ديفوار والمغرب والكاميرون بالإضافة إلى موقعة “أسود التيرانجا” في النهائي والتي شهدت خسارة الفراعنة بركلات الترجيح.

    التفاصيل من هنا

    تطور جديد في أزمة كنو بين النصر والهلال

    محمد كنو- نادي الهلال- الدوري السعودي

    سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن آخر مستجدات قضية محمد كنو، لاعب وسط نادي الهلال السعودي، بعد شكوى النصر ضده على خلفية توقيعه مع العالمي وبعدها تمديد عقده للأزرق لمدة 3 سنوات خلال يناير الماضي.

    وقالت صحيفة “البلاد” السعودية، إن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي، خاطبت إدارة نادي النصر من أجل تقديم جميع التفاصيل الخاصة بالتوقيع مع محمد كنو وبدورها إدارة العالمي ردت في خطاب رسمي بالتفاصيل كافة.

    التفاصيل من هنا

    نادي النصر يصوب سهامه لخطف نجم الزمالك بعد تألقه في أمم إفريقيا

    منتخب مصر

    سبورت 360 – تستهدف إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع حارس أجنبي مميز، لتدعيم صفوف “العالمي” بدايةً من الموسم المقبل، بحسب تقارير مصرية متداولة.

    ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة نادي النصر يكثف جهوده للبحث عن حارس سوبر لتدعيم صفوفه بداية من الموسم الجديد.

    التفاصيل من هنا

    كشف مدة غياب تاليسكا عن النصر بعد بطاقة الاتحاد

    تاليسكا – النصر السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن مدة إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف فريق النصر، بعد حصوله على بطاقة حمراء أثناء مشاركته في مواجهة الاتحاد الماضية، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الإسباني جيسوس مانزانو، حكم الساحة في مباراة النصر والاتحاد، أشار في تقريره إلى أن طرد تاليسكا البرازيلي جاء بسبب ضربه أحد لاعبي الاتحاد.

    التفاصيل من هنا

    طلب عاجل من النصر بعد ثلاثية الاتحاد.. و”محادثات” كلمة السر!

    الاتحاد والنصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – وجهت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، طلباً عاجلاً بشأن مباراة فريق “العالمي” الماضية أمام الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر طالبت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالحصول على المحادثات التي تمت بين حكام مباراة “العالمي” أمام الاتحاد الأخيرة.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360