1. Emahal
لوسيانو فييتو - لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – بات رحيل الأرجنتيني لوسيانو فييتو عن صفوف نادي الهلال، أمر مؤكد وذلك لعدم رغبة الجهاز الفني في استمرار اللاعب لبقية الموسم.

ويتطلع مسؤولو الهلال للتعاقد مع صفقة أو اثنتين أجنبيتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأزرق المقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في فبراير.

الفيصلي يقترب من ضم لوسيانو فييتو

وأكدت تقارير صحفية أن الهلال قد تلقى عدة عروض من أجل كسب خدمات فييتو في الميركاتو الشتوي الجاري، وإدارة الأزرق منفتحة على الاستماع لهذه العروض.

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية أن الفيصلي واحد من الأندية التي ترغب في التوقيع مع لوسيانو فييتو صانع ألعاب الهلال الذي أصبح رحيله عن الكتيبة الزرقاء لا شك فيه.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة السعودية إلى وجود مفاوضات بين الجانبين جارية في الوقت الحالي، حيث يقترب اللاعب من صفوف عنابي سدير لنهاية الموسم بنظام الإعارة.

ويرغب الفيصلي في تدعيم صفوفه بصفقات أجنبية قوية خلال فترة الميركاتو الشتوية خاصةً أن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وكان فييتو قد انضم للعب في صفوف الهلال قادماً من سبورتينج لشبونة في صيف عام 2020 وقد شارك في 48 مباراة بمختلف البطولات وسجل 9 أهداف وصنع 6.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360