1. Emahal
أنمار الحائلي - رئيس نادي اتحاد جدة

سعودي 360 – نجحت إدارة الاتحاد في استيفاء أحد شروط الكفاءة المالية، والتي تتيح قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

الاتحاد يقترب من الكفاءة المالية

وحسب “سعودي 360” فأن إدارة نادي الاتحاد قد اقتربت من من الحصول على الكفاءة المالية بعد أن قامت بسداد ما يقارب 29 مليون ريال وسداد رواتب اللاعبين المحليين والأجانب.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يتبقى فقط مبلغ 10 ملايين ريال فقط للسداد كي يحصل نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية لقيد الصفقات في يناير الجاري.

وتسابق إدارة الاتحاد الزمن من أجل تسجيل المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي تم التعاقد معه خلال الفترة الماضية بعد فسخ عقده مع النصر في 23 نوفمبر الماضي.

وتعمل إدارة اتحاد جدة على استيفاء شروط الكفاءة المالية من أجل قيد المغربي حمدالله في كشوفات النادي خلال الأيام القادمة كي يشارك أمام الفيحاء، يوم الجمعة.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيحاء يوم الجمعة القادم 7 يناير، على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 32 نقطة من 14 جولة خاضها الفريق الجداوي في الدور الأول من الموسم الحالي، وهناك مؤجلة ضد الهلال.