1. Emahal
ميجيل روسو- مدرب نادي النصر السعودي

سبورت 360 – واصل نادي النصر السعودي، انطلاقته المثالية مع مدربه الجديد الأرجنتيني المخضرم ميجيل أنخل روسو أمس، بالفوز على الحزم بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري، بمرسول بارك.

بداية قوية لنادي النصر مع روسو

ولقد عين نادي النصر السعودي، الأرجنتيني ميجيل روسو في مطلع الشهر الجاري بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، الذي كان عاطلا عن العمل منذ إقالته من تدريب بوكا جونيورز في أغسطس الماضي.

ويعتبر ميجيل روسو ثالث مدرب يقود نادي النصر في الموسم الجاري، بعد البرازيلي مانو مينيز والبرتغالي بيدرو إيمانويل بخلاف المدرب المؤقت مارسيلو سالازار .

وبدأ ميجيل روسو مهام عمله بشكل قوي مع نادي النصر بالفوز على الهلال بثنائية نظيفة من توقيع الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا، الخميس قبل الماضي باللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

قصص سبورت 360

وانتقم ميجيل روسو لنادي النصر من خروجه على يد الهلال بهدفين لهدف في 19 أكتوبر الماضي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا وألحق بحامل لقب الدوري السعودي خلال الموسمين الماضيين، أولى هزائمه بالموسم الحالي.

وحقق نادي النصر أول فوزه له في الدوري السعودي على يد ميجيل روسو ضد الهلال بعد 6 مباريات متتالية هذا الموسم دون أن يتذوق طعم الانتصار.

وبعد ذلك، عبر نادي النصر الأسبوع الماضي إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بهدف نظيف أمام الاتفاق ليضرب موعدا مع الهلال، منتصف فبراير المقبل بمرسول بارك في ربع النهائي.

ولم تتوقف بداية روسو المثالية مع نادي النصر أمس بالفوز على الحزم بهدفين لهدف في غياب أندرسون تاليسكا للإيقاف وأيمن يحيى للإصابة وعبد الله مادو لنفس السبب، الذي جعل العالمي يعود إلى الرباعي الكبير برصيد 23 نقطة، متفوقا على جاره الهلال صاحب المركز الخامس بـ 21 نقطة، بعدما كان الفريق بالمركز السابع قبل وصول الأرجنتيني.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360