1. Emahal
مباراة النصر والحزم- الدوري السعودي

سبورت 360 – تفوق نادي النصر على ضيفه الحزم بهدفين لهدف، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، التي أقيمت بملعب مرسول بارك.

النصر يتجاوز عقبة الحزم

وافتتح خالد الغنام التسجيل لمصلحة نادي النصر مبكرا في الدقيقة “14” من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من الكاميروني فينسنت أبو بكر أمام المرمى الخالي من حراسه.

وسيطر نادي النصر على مجريات الشوط الأول ضد الحزم بأداء قوي ليخرج منتصرا بهدف دون رد من توقيع خالد الغنام.

ونجح الكاميروني فينسنت أبو بكر في إضافة الهدف الثاني لنادي النصر بالدقيقة “52”عقب تمريرة مميزة من سامي النجعي.

وقلص تياجو رودريجيز النتيجة لنادي الحزم بالدقيقة “57” من زمن اللقاء بعد خطأ دفاعي قاتل ومشترك بين سلطان الغنام والحارس وليد عبد الله.

وألغى الحكم الهدف الثالث لمصلحة نادي النصر الذي سجله سامي النجعي في  الدقيقة “64” بداعي التسلل على الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وسجل الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف الهدف الثالث لنادي النصر ضد الحزم في الدقيقة “93 من وقت بدل الضائع ولكن الحكم أغلى الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

بهذا الانتصار، رفع نادي النصر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما الحزم تجمد رصيده الـ 11 في مؤخرة الترتيب.

واستغل نادي النصر تعثر غريمه وجاره الهلال أمس بالخسارة في ميدانه ضد الفتح بثلاثية مقابل هدفين، ليتقدم إلى المركز الرابع ولكن الأزرق له لقاء مؤجل ضد الاتحاد لم يحدد موعده بعد.

وحقق نادي النصر انتصاره الثالث تواليا اليوم بين الدوري وكأس الملك تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360