1. Emahal
لوسيانو فييتو وأندرية كاريلو - الهلال السعودي

سعودي 360 – أكد تقرير صحفي إسباني، أن نادي فالنسيا يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو صانع ألعاب الهلال السعودي.

وذكرت صحيفة “elgoldigital” الإسبانية، أن نادي فالنسيا سيوافق على السماح برحيل مانو فاليجو في فترة الانتقالات الشتوية القادمة ولكن بشرط وصول مهاجم جديد بناءً على رغبة المدرب خوسيه بوردالاس.

فالنسيا يستهدف التعاقد مع لوسيانو فييتو

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الاسم الأقرب للقدوم لصفوف فالنسيا هو الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب الهلال السعودي الحالي، الذي سبق له اللعب للخفافيش.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لوسيانو بعدما قضى موسمين مع الهلال يمكنه أن يعود إلى الليجا من جديد حيث سبق له تمثيل فرق أتلتيكو مدريد، فياريال سي إف وإشبيلية، وكذلك فالنسيا.

قصص سبورت 360

ويحتاج لوسيانو فييتو لموافقة الهلال من أجل العودة من جديد إلى الليجا، حيث يرتبط الأرجنتيني بعقدٍ ساري مع النادي السعودي حتى عام 2024.

وأظهر لوسيانو فييتو مستوى رائع مع الهلال في المباراة الماضية أمام الرائد (2-0) حيث سجل هدفاً وصنع آخر ليقود الفريق الأزرق للوصول إلى ربع نهائي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويُعد لوسيانو فييتو أحد الأسماء المرشحة للخروج من الهلال في الفترة القادمة، حيث يرغب النادي السعودي في ضم صفقتين هجوميتين جديدتين في ميركاتو الشتاء.

وانضم لوسيانو فييتو إلى الهلال في انتقالات صيف عام 2020 قادماً من سبورتينج لشبونة وقد خاض مع الفريق الأزرق منذ قدوم 45 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360