1. Emahal
سعود عبدالحميد

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم عن تفاصيل جديدة بخصوص انتقال سعود عبد الحميد،  ظهير نادي الاتحاد إلى الهلال بالمجان، وهى الصفقة التي أعلن عنها الفريق الأزرق الأربعاء الماضي.

كواليس رحيل سعود عبد الحميد من الاتحاد إلى الهلال

وقالت صحيفة “عكاظ” السعودية، إنه إدارة نادي الاتحاد اتفقت منذ يوليو الماضي مع سعود عبد الحميد على تمديد عقده لمدة 3 سنوات ولكن اللاعب اشترط توفير طلباته المالية قبل التوقيع الرسمي على العقد الجديد.

وأكدت الصحيفة أنه إدارة نادي الاتحاد قدمت عرضين بالفعل إلى سعود عبد الحميد لتمديد عقده كما تم ذكره في البيان الرسمي أول أمس ولكن الحقيقة التي لم يتم ذكرها وهى عدم توفير إدارة أنمار الحائلي طلبات اللاعب المالية في وقتها والتي تسببت في تأجيل توقيع صاحب الـ 22 عاما لحين فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي ببطولة كأس العرب.

وأوضحت الصحيفة أنه الخطوة الفاصلة في سير مفاوضات نادي الاتحاد مع سعود عبد الحميد بخصوص تمديد عقده الذي ينتهي في فبراير المقبل، هى إصرار الإدارة على توقيع اللاعب على عقد جديد قبل مباراة الطائي بالجولة الـ 13 من الدوري، بعدما أعلن حينها النادي تمديد عقد البرازيلي رومارينهو.

قصص سبورت 360

ورفض سعود عبد الحميد، التوقيع على عقده الجديد مع نادي الاتحاد بسبب عدم حصوله على شيك مصدق لمقدم العقد الذي تسبب في استبعاد اللاعب من مباراة الطائي.

وشددت الصحيفة على أنه سعود عبد الحميد، صدم من قرار استبعاد من قبل الروماني كوزمين كونترا ولم يعلم به إلا بعد وصول إلى فندق الإقامة ولم يجد الكارت الخاص بغرفته وغادر مقر البعثة غاضبا من تصرف الإدارة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأنه سعود عبد الحميد اتخذ قرار الانتقال لصفوف نادي الهلال، بعدما لم التنسيق معه لحضور معسكر الاتحاد الإعدادي في دبي، بالرغم من أنه انتظر 5 أشهر من أجل الاستمرار في العميد.

يشار إلى أنه إدارة نادي الاتحاد رفضت الحصول على مقابل مالي من الهلال نظير التخلي عن باقي المدة المتبقية في عقد سعود عبد الحميد لمدة شهرين وسيدرب اللاعب بصورة منفردة حتى رحيله عن الفريق صوب الأزرق.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360