1. Emahal
مباراة النصر والرائد - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت صحيفة سعودية، عن هوية الحكم الذي سيدير لقاء النصر والرائد المرتقب في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم غدٍ السبت.

طاقم تحكيم أجنبي يقود مواجهة النصر والرائد

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، بأن طاقم تحكيم ألماني بقيادة باستيان دانكيرت سيدير مباراة النصر والرائد ضمن مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض النصر مباراته ضد الرائد على استاد “مرسول بارك”، يوم السبت، في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، والـ7:40 بتوقيت مكة، والـ8:40 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر المركز التاسع بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة بعد خوض الفريق 9 جولات ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

قصص سبورت 360

موقف أنسيلمو من مباراة النصر والرائد

وفقاً لصحيفة “مكة” السعودية، فأن أنسيلمو نجم وسط النصر سوف يغيب أمام الرائد بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي.

وتطارد لعنة الإصابة، أنسيلمو مجدداً بعد تعافيه من إصابة سابقة في العضلة الأمامية والتي تعرض لها خلال مشاركته في الكلاسيكو أمام الاتحاد، في شهر سبتمبر الماضي.

وشارك أنسيلمو الودية الأخيرة خلال التوقف الدولي أمام الاتفاق وأحرز هدفاً، ولكن اللاعب قد تعرض لإصابة جديدة ليواصل غيابه عن مباريات النصر في الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360